يعقوب العوضي
اكتفى منتخبنا الوطني لكرة اليد للناشئين بالمركز الرابع في البطولة العربية لكرة اليد المقامة في الأردن، وذلك بعد خسارته من منتخب المغرب برميات سبعة أمتار وبنتيجة 4-3 بعد التعادل في الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة 25-25 في المباراة التي جمعتهما أمس لتحديد المركزين الثالث والرابع.
وقد وصل المنتخب إلى مباراة تحديد المركز الثالث بعد عدة نتائج إيجابية، حيث فاز على العراق 27-19 ثم الأردن المستضيف 23-21 وتعادل مع المنتخب المغربي 27-27 كما تعادل مع المنتخب التونسي 21-21 وخسر من المنتخب السعودي بنتيجة 25-23.