أحمد الفضلي
شهدت الساعات الماضية تحسنا نسبيا في الحالة الصحية للفنان والمخرج نادر الحساوي الذي يرقد حاليا في غرفة العناية المركزة بمستشفى ابن سينا بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة نتج عنها نزيف في الرأس وتم نقله على اثرها الى مستشفى العدان ومن ثم إلى ابن سينا بتوصية من الطاقم الطبي المعالج.
وذكرت زوجة الفنان نادر الحساوي أن الحالة الصحية لزوجها شهدت تحسنا نسبيا في الفترة الماضية مع استمرار بقائه في غرفة العناية المركزة، حيث بدأ باستعادة وعيه والتحدث مع أفراد العائلة بشكل قليل جدا وهذه مؤشرات الى تحسن نسبي في حالته الصحية.
وأضافت زوجة الحساوي من خلال حديثها لـ «الأنباء» ان الأطباء أبلغوا بأن هناك مؤشرات لتحسن الوضع الصحي لزوجها وحاليا يتم عمل بعض الفحوصات للتأكد من الأضرار التي تعرض لها نتيجة إصابته بنزيف بالرأس وسيتم فحص الأطراف من اليدين والقدمين للتأكد من سلامتها وقدرته على تحريكها بشكل طبيعي كما كانت عليه الأمور قبل دخوله المستشفى.
وعن إمكانية السفر للخارج لتلقي العلاج، ذكرت ان الأطباء أكدوا استقرار الحالة وحاليا نتابع الأمور بشكل مستمر مع الجهاز الطبي وهو من يقرر إمكانية السفر للعلاج أو البقاء في الكويت، فالمهم هو الوضع الصحي والحمد لله ان الأوضاع أصبحت تتحسن وإن كانت بشكل بطيء.
وطلبت زوجة الحساوي من جمهور وزملاء وأصدقاء زوجها الدعاء له لتجاوز الأزمة الصحية والتعافي وان يعود الى منزله مشافى ومعافى.