على خطى الريادة في تقديم تجربة تسوق استثنائية، افتتحت «بوتيكات» سحوبات المهرجان الأضخم إقليميا «يا هلا» من خلال تدشين السحوبات الأولى من نوعها تحت اسم «بوتيكات» والمخصصة للإعلان عن أسماء الرابحين بمجموعة من المكافآت المتنوعة، والتي شملت 12 سيارة فاخرة، و100 ألف دولار كاش موزعة على 100 فائز، إلى جانب توفير 100 قسيمة شرائية بقيمة 100 دينار قدمتها بوتيكات لـ 100 رابح تحت إشراف ممثلي وزارة التجارة والصناعة. وفي هذا الإطار، قال مدير العلاقات العامة في «بوتيكات» علي الطيار إن الشراكة الاستراتيجية التي جمعت بوتيكات مع «يا هلا» جاءت انطلاقا من إيمان «بوتيكات» بدعم رؤية كويت جديدة 2035 في تحقيق التنمية الشاملة والمتكاملة لمختلف قطاعات الدولة، لاسيما عبر المساهمة الفاعلة في إنعاش الاقتصاد المحلي وتنشيط قطاع السياحة الكويتية، مؤكدا أن السحوبات الضخمة التي انطلقت تحت اسم بوتيكات تعد البداية فحسب وأن المهرجان سيقدم المزيد من السحوبات الممتدة، وذلك امتثالا لسياسات بوتيكات الرامية إلى تعزيز تجربة تسوق مميزة على مستوى الكويت والخليج.
وأضاف الطيار ان شراكة بوتيكات في المهرجان التسويقي الأضخم على المستوى الإقليمي أتاحت الفرصة المثالية لتعزيز التواصل الفاعل مع عملاء «بوتيكات» على مستوى الخليج العربي، موضحا أن مشاركة الجمهور في سحوبات «يا هلا» ليست مقتصرة على العملاء داخل الكويت، بل تمتد لتمكن العملاء في أنحاء الخليج من استثمار فرص الفوز من خلال مشاركتهم في سحوبات المهرجان. وأكد أن عروض وفعاليات المهرجان لاقت تفاعلا كبيرا وإقبالا مميزا من الجماهير في شتى أنحاء الكويت، معربا عن الحماس وردود الفعل الإيجابية التي أبداها العملاء نحو العروض الحصرية والخصومات الاستثنائية التي تقدمها الشركة في إطار المهرجان، مما يعكس النجاح الكبير الذي حققته المشاركة الاستراتيجية لبوتيكات. هذا، وتمتد العروض الحصرية التي تقدمها بوتيكات في إطار مهرجان «يا هلا» لمدة 70 يوما متواصلة تمتلئ بالمزيد من السحوبات المستمرة، إذ توفر بوتيكات الكثير من الفعاليات والخصومات بالشراكة مع «يا هلا» بهدف تقديم فرص ربح أكثر من مليون دولار نقدا، و120 سيارة فاخرة، إلى جانب العديد من الجوائز والمكافآت القيمة.