تلقى سمو الشيخ أحمد العبدالله رئيس مجلس الوزراء اتصالا هاتفيا من رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين أعربت خلاله عن إدانتها للهجمات الإيرانية السافرة التي استهدفت دولة الكويت وتضامن أوروبا الكامل مع كل الاجراءات والقرارات التي تتخذها لحماية أمنها وسلامة أراضيها.
هذا، وقد أعرب سمو رئيس مجلس الوزراء عن شكره لهذه المبادرة الطيبة وتقديره للموقف الأوروبي الثابت والداعم لدولة الكويت قيادة وحكومة وشعبا مع كل ما من شأنه حفظ أمنها وسيادتها.