أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة د. عبد الله السند أن مستشفى الأميري استقبل، عبر خدمات الطوارئ الطبية، حالة إصابة لطفلة تبلغ من العمر 11 عامًا من المقيمين في البلاد، وذلك إثر سقوط شظايا في منطقة سكنية بمحافظة العاصمة.
وأوضح أن فرق الطوارئ الطبية باشرت التعامل مع الحالة ميدانيًا فور تلقي البلاغ، حيث جرى الإنعاش في سيارة الإسعاف أثناء نقل الطفلة إلى المستشفى، واستمرت محاولات الإنعاش فور وصولها إلى مستشفى الأميري لمدة تقارب نصف ساعة، إلا أنها فارقت الحياة جراء الإصابة.
وبيّن أن أربعة من أفراد العائلة، من بينهم والدة الطفلة، يخضعون حاليا للتقييم الطبي، وقد وضعوا تحت الملاحظة في المستشفى للاطمئنان على سلامتهم ومتابعة حالتهم الصحية.
هذا، وتتقدم وزارة الصحة بخالص التعازي وصادق المواساة لأسرة الطفلة، سائلة المولى عز وجل أن يتغمّدها بواسع رحمته، وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.