أعلنت وزارة الداخلية القطرية اليوم الخميس، أن مستوى التهديد الأمني مرتفع فيما دعت الجميع إلى البقاء في المنازل.
ونقلت وكالة الأنباء القطرية (قنا)، عن الوزارة القول، إن مستوى التهديد الأمني مرتفع وعلى الجميع البقاء في المنازل والابتعاد عن النوافذ والأماكن المكشوفة في إطار المحافظة على السلامة العامة.
وكانت وزارة الداخلية القطرية قد أعلنت في وقت سابق اليوم أن الجهات المختصة قامت بإجلاء السكان القاطنين في محيط السفارة الأمريكية وذلك كإجراء احترازي مؤقت في إطار المحافظة على السلامة العامة.