تلقى وزير الخارجية الشيخ جراح الجابر اتصالا هاتفيا من وزيرة خارجية جمهورية المالديف الصديقة أيروثيشام آدم.
وهنأ الشيخ جراح الجابر في مستهل الاتصال نظيرته بمناسبة تعيينها وزيرة للخارجية في جمهورية المالديف الصديقة، متمنيا لها التوفيق والنجاح في مهامها الجديدة.
وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى مناقشة آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.