فوجئ جمهور الفنانة شيرين عبدالوهاب بتأجيل أغنيتها الجديدة التي كان مقرراً طرحها خلال الساعات الماضية بعد الإعلان عنها، ما أثار الكثير من التساؤلات بين محبيها حول السبب، خاصة بعد غياب الفنانة عن حفل تخرج ابنتها الكبرى «مريم» من المرحلة الثانوية. وفي رده الأول على تلك التساؤلات، كشف مدير أعمالها ناصر بجاتو عن السبب وراء تأجيل الأغنية، مؤكدا أن القرار جاء بالتزامن مع انطلاق منافسات كأس العالم.
وأشار بجاتو في تصريحات إعلامية إلى أن الأغنية أصبحت جاهزة للطرح بشكل كامل، إلا أن فريق العمل فضل تأجيل موعد إصدارها إلى وقت لاحق لضمان تحقيق أكبر قدر من الانتشار والتفاعل الجماهيري، في ظل انشغال الجمهور بمتابعة مباريات البطولة العالمية. ونقلت عنه مجلة «لها» قوله: «كان من المقرر طرح الأغنية هذا الأسبوع، لكن تم تأجيلها بسبب كأس العالم، حتى تحصل على فرصتها الكاملة في الوصول إلى الجمهور».