حقق المنتخب الوطني لألعاب القوى أربع ميداليات فضية وميدالية برونزية في منافسات البطولة العربية لألعاب القوى تحت 16 سنة وتحت 23 سنة والتي تستضيفها مصر على ستاد هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية بمشاركة 14 دولة عربية لترفع رصيدها إلى 6 ميداليات ملونة.
وقال عضو مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى ورئيس اللجنة الإعلامية فاروق الشاعر في تصريح لـ «كونا» إن اللاعب فهد الظفيري حقق الميدالية الفضية في نهائي الوثب الطويل تحت 16 سنة برقم شخصي مسافة 6.40 أمتار.
وأضاف أن اللاعب طلال الياقوت حقق الميدالية الفضية في نهائي 100 متر حواجز تحت 16 سنة بزمن 13.95 ثانية، كما حقق حسين التميمي الميدالية الفضية في نهائي دفع الجلة تحت 23 سنة بمسافة 16.98 مترا.
وأشار الشاعر إلى أن اللاعب جاسم الجناعي حقق كذلك الميدالية الفضية في نهائي 100 متر حواجز تحت 23 سنة بزمن 14.08 ثانية، فيما حقق عبدالله المنيس الميدالية البرونزية في نفس المسابقة بزمن 14.16.
وكان اللاعب محمد ناصر قد حقق الميدالية الذهبية أول من أمس السبت في مسابقة القفز بالزانة وسجل رقما شخصيا جديدا بلغ 3.70 أمتار ضمن منافسات البطولة العربية لألعاب القوى. وتستضيف مصر البطولة العربية الثالثة لألعاب القوى تحت 23 سنة والبطولة العربية الأولى تحت 16 سنة على مضمار ستاد هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية حتى 24 الجاري بمشاركة واسعة من المنتخبات العربية.