كشفت بيانات صادرة عن وزارة الخزانة الأميركية، عن ارتفاع حيازة الكويت من سندات الخزانة الأميركية بختام شهر أبريل 2026 بنسبة 24.60% سنويا بما يعادل 13.34 مليار دولار، مواصلة تسجيل مستوى قياسي جديد، لتبلغ 67.56 مليار دولار، مقابل 54.22 مليار دولار في ختام شهر أبريل 2025. وإلى جانب ذلك، نمت حيازة الكويت من تلك السندات بواقع 1.58% أو 1.05 مليار دولار عن قيمتها في ختام شهر مارس 2026 المقدرة عند 66.51 مليار دولار، لترتفع بذلك للشهر الثاني على التوالي. ومنذ بداية عام 2026 ارتفعت حيازة الكويت من سندات الخزانة الأميركية 2.29% أو1.51 مليار دولار، إذ كانت تبلغ 66.05 مليار دولار في ختام 2025. ولفتت البيانات إلى أن حيازة الكويت بختام شهر أبريل 2026 قد توزعت بين 64.74 مليار دولار سندات طويلة الأجل، و2.82 مليار دولار سندات قصيرة الأجل. وكشفت البيانات مواصلة المملكة العربية السعودية في الحفاظ على المركز الأول عربيا بحيازة سندات بقيمة 140.1 مليار دولار، وتتبعها الإمارات بقيمة 112.5 مليار دولار.