منصور السلطان
واصلت الإدارة العامة لشرطة النجدة حملاتها الهادفة إلى تعزيز الأمن والاستقرار، وترسيخ الانضباط المروري، وسرعة الاستجابة للبلاغات والحالات الطارئة على مدار الساعة. وأسفرت الحملات، خلال الفترة من 14 إلى 20 يونيو الجاري، عن تسجيل 746 مخالفة مرورية، وضبط 15 شخصا مطلوبا على ذمة قضايا وأوامر ضبط وإحضار صادرة بحقهم.
كما تمكنت الفرق الميدانية من ضبط 6 أشخاص منتهية إقاماتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم، إضافة إلى ضبط 10 مركبات مطلوبة على ذمة قضايا مختلفة، و3 أشخاص لا يحملون إثباتا رسميا للهوية. وتم كذلك ضبط 9 أشخاص مشتبه بتعاطيهم مواد مخدرة أو مسكرة، حيث تمت إحالتهم إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.
كما أحالت الإدارة 5 مركبات إلى كراج حجز المركبات، وتعاملت مع 126 بلاغا لحوادث مرورية في مختلف المحافظات، واتخذت الإجراءات اللازمة لتأمين مواقع الحوادث، وتنظيم الحركة المرورية، والحد من الازدحامات الناتجة عنها.