ترأس وزير الخارجية الشيخ جراح الجابر وفد الكويت المشارك في أعمال الاجتماع التشاوري لوزراء خارجية الدول العربية واجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة (165) وذلك في العاصمة الأردنية عمان.
وذكرت وزارة الخارجية في بيان أنه جرى خلال الاجتماعين بحث مستجدات الأوضاع الإقليمية والجهود المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.
وبحسب البيان تم بحث سبل دعم العمل العربي المشترك فضلا عن الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.
وقد التقى وزير الخارجية الشيخ جراح الجابر نظيره وزير الخارجية والتعاون الدولي في جمهورية السودان الشقيقة محي الدين إبراهيم ووزير خارجية جمهورية العراق الشقيقة د.فؤاد حسين، والمكلف بتسيير شؤون وزارة الخارجية والتعاون الدولي في دولة ليبيا الشقيقة الطاهر الباعور ووزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج في جمهورية مصر العربية الشقيقة د.بدر عبد العاطي، وذلك على هامش أعمال الاجتماع التشاوري العربي واجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة (165) المنعقدين في العاصمة الأردنية عمان.
وذكرت وزارة الخارجية في بيان أنه تم خلال اللقاءات استعراض العلاقات الثنائية الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها وتعزيزها في مختلف المجالات.
وأضافت الوزارة أن اللقاءات شهدت بحث مستجدات الأوضاع الإقليمية والجهود المبذولة حيالها.