أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة اليوم الثلاثاء، عن خروج مغذيين فرعيين جهد 11 ك.ف من محطة التحويل الرئيسية الخالدية (B) عن الخدمة، وذلك نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية.
وقد أدى ذلك إلى انقطاع التيار الكهربائي عن جزء محدود من منطقة العديلية – قطعة (1).
وأكدت الوزارة تواجد فرق الطوارئ التابعة لها في الموقع، حيث تعمل على إعادة التيار الكهربائي في أسرع وقت ممكن.