استقبل جلالة السُّلطان هيثم بن طارق سلطان عمان الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بدولة قطر.
وقالت وكالة الانباء العمانية (أونا)، ان المقابلة تناولت مسار المفاوضات الأمريكية الإيرانية الجارية عبر الوساطة الباكستانية - القطرية ومستجدات الجهود الدبلوماسية المبذولة لإنهاء حالة الحرب والتوصل إلى تسوية نهائية للأزمة من كافة جوانبها.
وقد أكّد السّلطان هيثم بن طارق، على ضرورة الدفع بهذه الجهود لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة، وأهمية تكامل المساعي الخيّرة التي تبذلها الدول الشقيقة والصديقة في هذا الشأن.
من جانبه، ثمّن رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري الدور المحوري الذي تضطلع به سلطنة عُمان، بقيادة جلالة السُّلطان في دعم مسارات الحوار، وتهيئة قنوات التواصل، وتقريب وجهات النظر بين مختلف الأطراف.