أجرى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزیر الخارجية السعودي اتصالا هاتفيا بوزير الخارجية الإيرانية عباس عراقجي.
ووفق بيان لوزارة الخارجية السعودية، جرى خلال الاتصال استعراض آخر مستجدات المفاوضات بين إيران والولايات المتحدة الأميركية والتقدم المحرز في تنفيذ التفاهمات المتفق عليها.
كما استعرض الجانبان مستجدات الأوضاع الإقليمية وأهمية مواصلة الجهود والدفع تجاه الحوار والحلول الديبلوماسية بما يحقق المصلحة المشتركة لجميع دول وشعوب المنطقة.