بحث سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الاماراتي هاتفيا مع وزيرة الخارجية والكومنولث والتنمية في المملكة المتحدة إيفيت كوبر العلاقات الاستراتيجية بين البلدين وسبل تعزيزها بما يخدم مصالحهما المتبادلة.
وذكرت وكالة أنباء الإمارات أن الجانبين استعرضا خلال الاتصال آفاق التعاون المشترك في مختلف القطاعات التي تدعم التنمية والازدهار المستدام لشعبي
البلدين.
وأكد الشيخ عبدالله بن زايد عمق العلاقات الاستراتيجية بين الإمارات والمملكة المتحدة والحرص المتبادل على استثمار جميع الفرص المتاحة لتعزيزها.
وأشارت الوكالة إلى أن الاتصال تناول كذلك مجمل الأوضاع في المنطقة والتطورات الإقليمية وسبل تعزيز جهود المجتمع الدولي لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار على المستويين الإقليمي والدولي.