تعيش الفنانة هيفاء وهبي حالة من النشاط الفني المكثف، حيث تحيي 11 يوليو المقبل، حفلا غنائيا في الأردن، يشاركها فيه الفنان محمد فضل، كما تستعد لإحياء واحدة من أقوى حفلات موسم الصيف في بيروت 25 من الشهر نفسه، بمشاركة الفنان الشامي، وذلك بعد حالة من التفاعل الواسع التي صاحبت الإعلان عن الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وكانت قد أحيت هيفاء حفلا غنائيا على ضفاف النيل بالقاهرة، داخل إحدى قاعات أحد الفنادق الكبرى بحضور جماهيري كبير، وقدمت باقة متنوعة من أغانيها القديمة والجديدة، كما أدت أحدث أغانيها «شو المطلوب»، وشاركتها فرقتها الاستعراضية بتقديم تابلوه جديد خاص بالأغنية.
يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي كان أغنيتها الجديدة «شو المطلوب» التي طرحتها عبر قناتها الرسمية في «يوتيوب» وعلى جميع المنصات الموسيقية الرقمية، بالتزامن مع أول أيام عيد الأضحى.