بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، ببرقية تهنئة إلى الرئيس إسماعيل عمر جيله - رئيس جمهورية جيبوتي عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة ذكرى الاستقلال لبلاده.
متمنيا سموه لفخامته موفور الصحة والعافية ولجمهورية جيبوتي وشعبها الشقيق كل التقدم والازدهار.