هادي العنزي
أعلن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لكرة السلة للسيدات بقيادة المدرب الصربي ماركو ايتشيليتش، ومساعده خالد القلاف، عن قائمة أولية للفريق تضم 22 لاعبة، وذلك تحضيرا للمشاركة في البطولة الخليجية لكرة السلة للسيدات التي ستقام أكتوبر المقبل.
وتضم القائمة الأولية لمنتخب السيدات: منيرة الربابة، ومناير العسعوسي، وشيخة الدلامة، ومكية التواجر، وآيات التوحيد، وفجر دشتي من نادي القرين، ومستورة الرشيدي، وفاطمة الحسيني، وريان الحسيني من نادي فتيات العيون، وجوري المزيدي، ومريم المري، وشيخة المطيري، وأروى الشطي، ومريم الشطي، ورتاج الرويح من نادي سلوى الصباح، وليلى بهبهاني، وشيخة عبدالله، ومريم المضيان، وسلوى الحبيل، ورتاج مال الله، وجيدة العيسى، وخديجة خلف من نادي الفتاة.
ومن المتوقع إقامة معسكر تدريبي للمنتخب خلال الأسابيع المقبلة وقبل انطلاق البطولة الخليجية بوقت كاف.