تلقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزیر الخارجية السعودي، اتصالا هاتفيا من الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر الشقيقة.
ووفق بيان لوزارة الخارجية السعودية، جرى خلال الاتصال بحث التطورات الأخيرة، وأعرب الجانبان عن إدانتهما واستنكارهما للاعتداءات الإيرانية التي استهدفت مملكة البحرين الشقيقة وللتهديدات التي تتعرض لها الملاحة البحرية، وتأكيدهما على أهمية الالتزام بالاتفاق الأميركي - الإيراني، وبذل مزيد من الجهود لإنجاح المسار التفاوضي والتوصل لحلول شاملة تحقق الأمن والاستقرار للمنطقة.