أعلنت وزارة الداخلية في مملكة البحرين عن إطلاق صافرات الإنذار في البلاد، وحثت المواطنين والمقيمين على التوجه إلى أقرب مكان آمن.
وقالت الوزارة في بيان مقتضب على حسابها بمنصة "إكس": "تم إطلاق صافرات الإنذار ، نرجو من المواطنين والمقيمين الهدوء والتوجه لأقرب مكان آمن ومتابعة الأخبار عبر القنوات الرسمية".