وجهت المطربة نوال الزغبي رسالة مليئة بالشوق إلى جمهورها في تونس، استعدادا للقاء المنتظر الذي سيجمعها بهم يوليو المقبل، وشاركت عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الملصق الرسمي للحفل، وأرفقته بتعليق جاء فيه: «توحشتك برشا يا تونس.. ناطرتكن بـ 18/7/26»، معبرة عن حماسها للحفل ولقاء جمهورها في تونس من جديد.
ولاقى المنشور تفاعلا واسعا من متابعيها، الذين رحبوا بعودتها، مؤكدين انتظارهم لهذه الأمسية التي يتوقع أن تقدم خلالها باقة من أشهر أغنياتها التي حققت نجاحا كبيرا على مدار مسيرتها الفنية.
ويأتي الحفل ضمن جدول فني حافل تعيشه نوال خلال صيف 2026، إذ تستعد أيضا لإحياء حفل 14 أغسطس المقبل على المسرح الروماني في الساحل الشمالي بمصر، بمشاركة الفنان وائل جسار، في واحدة من أبرز السهرات الغنائية للموسم.
ومن المنتظر أن تطل نوال على جمهورها في تونس والساحل الشمالي ببرنامج غنائي يضم مجموعة من أبرز أعمالها القديمة والجديدة، في أمسيتين يتوقع أن تشهدا حضورا جماهيريا واسعا ضمن موسم صيفي حافل بالفعاليات الفنية.