قام رئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس محكمة التمييز المستشار د.عادل بورسلي بزيارة إلى الهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة)، حيث التقى رئيسة الهيئة د.رنا الفارس وأعضاء مجلس الأمناء.
وذكر المجلس الأعلى للقضاء في بيان له أن هذه الزيارة تأتي تأكيدا على التكامل والتآزر بين أجهزة الدولة للوفاء بالإرادة السامية لصاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد بوأد كافة أشكال الفساد في البلاد والتثبيت بأن الهيئة حصن منيع للمال العام تتمتع باليقظة والإخلاص في صون مقدرات الوطن.
ورافق المستشار د.بورسلي خلال الزيارة رئيس محكمة الاستئناف المستشار محمد الرفاعي ونائب رئيس المحكمة الكلية المستشار خالد العثمان.