بحث نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية الباكستاني محمد إسحاق دار وصاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان وزير الخارجية السعودي أمس في اتصال هاتفي المستجدات الإقليمية الأخيرة.
وذكرت وزارة الخارجية الباكستانية، في بيان، أن الجانبين أعربا عن قلقهما العميق إزاء التطورات المتسارعة التي تشهدها المنطقة.
وأضاف البيان أن دار جدد تأكيد عزم بلاده مواصلة العمل من أجل ترسيخ السلام والاستقرار في المنطقة انسجاما مع «مذكرة تفاهم إسلام آباد».
كما أعرب وزير الخارجية الباكستاني عن خالص تعازيه نيابة عن رئيس الوزراء شهباز شريف ورئيس هيئة الأركان المشتركة المشير سيد عاصم منير والحكومة والشعب الباكستانيين في ضحايا حادث تحطم مروحية في المملكة العربية السعودية.
وأشار البيان إلى أن الأمير فيصل بن فرحان أعرب عن شكره وتقديره لهذه اللفتة الأخوية مؤكدا عمق العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين.
وأضاف أن وزير الخارجية السعودي أبلغ نظيره الباكستاني عزمه القيام بزيارة إلى باكستان في أقرب وقت وعلى موعد يتم الاتفاق عليه بين الجانبين فيما رحب دار بهذه الزيارة، معربا عن أمله في إتمامها قريبا.