Note: English translation is not 100% accurate
بالفيديو.. ضابط سعودي يقبّل رأس سجين بنغلاديشي
20 فبراير 2015
المصدر : الأنباء - أخبار 24
تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي قصة ضابط بسجن الدوادمي بالسعودية، بعدما قبل رأس سجين بنجلاديشي ابتهاجاً بالإفراج عنه، متوقفين عند تفاصيل هذه القصة المؤثرة.
تحت عنوان: "وأتى الفرج - قصة من السجن"، أوضح المقطع قصة سجين بنغلاديشي الجنسية تم إيقافه بسجن محافظة الدوادمي، بعدما تسبب في وفاة شاب جراء حادث مروري وعجز عن دفع الدية، حتى تكفلت إحدى الجهات الخيرية بسداد قيمتها البالغة ٣٠٠ ألف ريال والإفراج عنه.
وكان المقيم محمد علي أكبر (50 عاماً) قد باع مزرعته في بلاده وترك زوجته وأبنائه الثلاثة من أجل السفر إلى السعودية للعمل وتحقيق حلمه بزيارة مكة المكرمة والمدينة المنورة، قبل أن يقع له حادث سير نجا منه بأعجوبة فيما تسبب بوفاة قائد المركبة الأخرى، ليحكم عليه بالسجن لعدم توافر المبلغ لديه.
وخلال مدة السجن تميز أكبر بتدينه حتى أصبح مؤذناً للسجناء، وبقي الوضع هكذا حتى فوجئ بعد فترة من الزمن بتكفل جهة خيرية بالتنسيق مع لجنة السداد عن السجناء بالمديرية العامة للسجون بسداد الدية وإخراجه من السجن.
وحظي أكبر بتهنئة مسؤولي السجن لدى الإفراج عنه، غير أن تهنئة مدير الشؤون الدينية بسجن الدوادمي النقيب فهد العتيبي كانت الأميز، حيث امتدح سلوكه طوال فترة سجنه قبل أن يحتضنه ويقبل رأسه.