- المطوع: مشاركتنا فرصة للتفاعل مع عملائنا وآراؤهم مصدر لارتقائنا وتطورنا
طالما سعت علامة كيا موتورز التجارية للتميز على كل الأصعدة، وعلى هذا النهج سارت كيا المطوع عندما قررت المشاركة في معرض للسيارات تمت فعالياته في مجمع الأفنيوز لمدة 10 أيام من 3 إلى 12 أكتوبر.
وقد اختارت الشركة عرض أحدث موديلات علامتها التجارية على منصتين منفصلتين في فضاء المعرض.
فعلى المنصة الأولى الموجودة في منطقة (القبة 3) قدمت كيا المطوع لمحبي العلامة التجارية سيارة كادينزا، السيدان الأنيقة ذات التصميم الرائع والمواصفات المبهرة، وسيارة جراند كارنفال، الخيار المفضل في السوق المحلي في فئة السيارات العائلية المجهزة بمواصفات الراحة والأمان المتطورة.
أما في منطقة غراند بلازا (فوكس سينما) فقد قدمت كيا المطوع لعشاق السيارات الفاخرة ثلاثة موديلات هي K900، سيارة السيدان الفارهة كبيرة الحجم، درة تاج أسطول كيا، والمنافس الواثق في فئة السيارات الفاخرة، حيث تباهي K900 منافسيها بمواصفات رفاهية متكاملة لا توجد مجتمعة في أي سيارة أخرى في فئتها.
أما الموديل الثاني الذي زين منصة كيا المطوع فهو كيا ستينجر، السيارة الرياضية فائقة الأداء، المذهلة بخطوطها الخارجية الانسيابية والأنيقة، وتصميمها الداخلي الذي يستلهم التراث العريق لسيارات السباق التقليدية.
وتعد كيا ستينجر محطة فارقة في تاريخ علامة كيا التجارية، حيث افتتحت بها كيا موتورز مرحلة جديدة من رؤيتها الاستراتيجية المستقبلية التي تركز على الانتقال إلى المنافسة في قطاع السيارات الفاخرة.
الموديل الثالث هو أحدث أفراد عائلة كيا، سيارة الدفع الرباعي متعددة الاستخدام كيا تيلورايد، الجيب كبير الحجم الذي لاقى عند إطلاقه مؤخرا صدى واسعا في أوساط عشاق السيارات ذات الأداء الفائق والمواصفات المتطورة.
فتصميمها ذو الخطوط الواضحة ومظهرها العصري الواثق يلفت الأنظار من جميع الزوايا، ومواصفات الأناقة، الرفاهية والتكنولوجيا التي توفرها المقصورة الداخلية تستحضر الشعور الخاص بالسيارات الفارهة، أما على مستوى الأداء فتعد كيا تيلورايد سيارة بروح رياضية وقدرات هندسية هائلة توفر عناصر متعة القيادة والاعتمادية والأمان.
تعبر مشاركة كيا بمنصتين منفصلتين عن قراءة دقيقة لديناميكيات السوق وفهم عميق من قبل إدارة كيا المطوع لعملاء العلامة التجارية. فالتموضع الصحيح لكلا المنصتين في مكانين استراتيجيين على أرض المعرض أتاح لشرائح مختلفة من عملاء كيا الاطلاع على ما يهمهم بكل راحة، والتعرف بكل سهولة على كل ما هو جديد في الموديلات التي يتطلعون إليها.
وقد استلهمت كيا المطوع في تصميم المنصتين نفس مبدأ «البساطة الأنيقة» الذي تعتمد عليه فلسفة التصميم الخاصة بعلامة كيا التجارية، والذي يركز على توفير محيط يقدم عناصر الراحة والعملية على التعقيد والبهرجة البصرية.
وقد علق مهند أحمد المطوع، مدير عام كيا المطوع على هذه المشاركة بالقول: إننا في كيا المطوع نعي أهمية التفاعل المباشر بين علامتنا التجارية وعشاقها من جميع الفئات، وفي إطار هذه الرؤية، قمنا عبر السنوات الماضية بسلسلة متواصلة من الفعاليات التي وفرت لعملائنا الفرصة للتعرف على أحدث موديلات كيا مثل فعاليات تجربة القيادة ورعاية النشاطات وغيرها.
ومن خلال المشاركة في هذا المعرض نواصل جهودنا في تعزيز تفاعلنا مع عشاق موديلات كيا والاطلاع على آرائهم القيمة والاستماع الى اقتراحاتهم التي طالما كانت أحد المصادر الأساسية للارتقاء بخدماتنا لتوافق تطلعاتهم وتلبي حاجاتهم.
وفي هذا المقام أود التوجه بجزيل الشكر لجميع عملائنا المخلصين وعشاق علامتنا التجارية الذين لولا دعمهم وثقتهم ما وصلنا الى ما نحن عليه الآن، كيا، علامة تجارية بقدرة فائقة على الادهاش، وكيا المطوع.. وكيل اسمه مرادف للثقة والاهتمام والخدمة المتميزة.