أعلنت شركة Ooredoo للاتصالات، عن إطلاق منتجها الجديد كليا «شامل برو»، الذي يشمل باقات بمزايا رائعة وغير محدودة مثل انترنت الـ 5G ومكالمات محلية وانترنت تجوال بالإضافة إلى هدايا قيمة.
ويجسد «شامل برو» مفهوم التنوع والاختلاف ويتميز بمزيج انتقائي من أنماط الحياة والتفضيلات المختلفة لدى الشباب، وتتناسب الباقات الثلاث المختلفة تماما مع شغف هذا المبدأ مما يقدم شيئا فريدا جدا للعملاء.
تؤكد هذه الإضافة إلى محفظة Ooredoo رغبتهم في إنشاء منتج ينال إعجاب الأفراد بمختلف رغباتهم ويتفاعل مع المجتمع بأكمله.
وترسيخا لمكانة Ooredoo كأول شركة اتصالات تقدم الخدمات الرقمية المبتكرة في الكويت، يهدف «شامل برو» الجديد كليا والذي تم إطلاقه اليوم (الاثنين) 19 أكتوبر الجاري الى خلق تجربة عملاء استثنائية ومبتكرة من خلال باقاته الثلاث الفريدة وهي: Shamel Pro 25 وShamel Pro 35 وShamel Pro 45.
وتقدم الباقات الثلاث مزايا مختلفة اعتمادا على الباقة المختارة من قبل العميل مع إعطائه حرية اختيار أحدث جهاز مجاني بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى.
وابتداء من 25 دينارا، تنفرد باقات «شامل برو» بمزايا إضافية مختلفة بما في ذلك الحصول على أحدث الأجهزة المحمولة، والاستمتاع بأرقام بريميوم، وخيارات أقساط مرنة للأجهزة المختارة من خلال اختيار فترة الأقساط المناسبة للعميل والتي تتراوح بين 3 و36 شهرا، وعدم فرض رسوم دفع إضافية عندما يتجاوز العملاء سعة الانترنت والمكالمات المحلية، وإمكانية تجميد الخط لمدة ثلاثة أشهر وإمكانية نقل الخط إلى شخص آخر، بالإضافة إلى إمكانية شراء الجهاز نقدا بأفضل سعر في الكويت والمزيد.
وبالتالي، سيكون «شامل برو» متاحا لعملاء Ooredoo الكويت الجدد والحاليين مع باقات شهرية تبدأ من 25 دينارا فقط مقابل انترنت 5G من دون توقف، ومكالمات محلية وانترنت تجوال من دون توقف، وهدايا قيمة من شركاء «شامل برو» منها: أنغامي وSTARZPLAY وOSN وPUBG وGoogle Play وiTunes وأكثر.
وعبر عبدالعزيز البابطين عن سعادته بإطلاق المنتج الجديد، حيث قال: أصبحنا نعيش اليوم في عصر العميل حيث أعيد تعريف وتقييم فكرة الميزة التنافسية، ففي سوق عالمي وتنافسي بشكل متزايد وسريع أصبح لدى العملاء الكثير من الخيارات أكثر من أي وقت مضى ما أدى إلى رفع سقف توقعاتهم من أي خدمة يتلقونها، حيث يكون العملاء هم من يتحكمون.
في الواقع، فإن المصدر الوحيد في الوقت الحاضر لاكتساب الميزة التنافسية والحفاظ عليها هو العمل باستراتيجيات تتبنى مبدأ العميل أولا، فيجب الاستماع لهم والتواصل معهم باستمرار وإرضائهم.
وهذا ما نقوم به في شركة Ooredoo الكويت لتحسين تجربة عملائنا باستمرار وتقديم خدمات مخصصة لتحقيق رغبات كل فرد.
وأضاف: وضع العميل في المرتبة الأولى هي ثقافة ومبدأ، ونحن في Ooredoo الكويت نضمن أن كل موظف لدينا يعمل جاهدا لخلق تجربة استثنائية لعملائنا.
من خلال «شامل برو» الجديد كليا، نكون قد استمعنا لعملائنا وحققنا متطلباتهم ورغباتهم، وأنا شخصيا سعيد للغاية لأكون أول من قدم لكم هذا المنتج الفريد.
وتم إطلاق «شامل برو» المميز لاستهداف العملاء في جميع أنحاء البلاد الذين يرغبون في إجراء مكالمات محلية من دون توقف أو استخدام الإنترنت من دون توقف بسرعات عالية متسقة لتلبية احتياجاتهم الترفيهية من ألعاب الفيديو والموسيقى ومشاهدة الأفلام والمسلسلات أو احتياجاتهم الشخصية عند السفر أو داخل البلاد.
تهدف Ooredoo الكويت باستمرار إلى الارتقاء برحلة عملائها الرقمية من خلال توفير باقات بمزايا غير محدودة وهدايا مجانية تلهم الإبداع وتشعل العاطفة.
ولا يتماشى إطلاق المنتج مع رؤية Ooredoo طويلة المدى والتي تتمثل بإثراء الحياة الرقمية للأفراد فحسب، بل إنه يمثل أيضا فرصة مثالية لإثبات إنجازات شركة Ooredoo في قطاع الاتصالات للعالم أجمع.