Note: English translation is not 100% accurate
«من الآخر».. أحمد الفضلي على تلفزيون «المجلس»
13 فبراير 2016
المصدر : الأنباء

انضم الإعلامي الزميل أحمد الفضلي إلى أسرة تلفزيون «المجلس»، حيث سيطل في العاشرة مساء كل سبت في برنامج سياسي يحمل اسم «من الآخر»، الذي يعود به الفضلي إلى ممارسة أسلوبه الحواري مع ضيوفه من الوزراء والسياسيين، وأعضاء مجلس الأمة وغيرهم.
وعبر الفضلي عن سعادته بهذه الخطوة، وقال: أتمنى أن أكون أهلا للمسؤولية الملقاة على عاتقي وأن يحظى البرنامج بقبول جمهور المشاهدين، مشيرا إلى أنه سيحاول خلق صورة جديدة من خلال البرنامج تختلف عن النمط السائد في هذه النوعية من البرامج الحوارية السياسية، وسيشدد على اختيار نوعية الضيوف بحسب القضية المتداولة والمطروحة والآنية الى جانب التميز في رصد التقارير المصورة وأسلوب الحوار وإصابة كبد الحقيقة التي تهم المشاهد.