حصل بنك الكويت الوطني على الجائزة الفضية ضمن جوائز سمارتيز SMARTIES التي تقدمها جمعية التسويق باستخدام الموبايل لأفضل الخدمات المقدمة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعام 2020، وذلك عن خدمة إشعارات الوطني - Geo Alerts عبر برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل التي أطلقها البنك نهاية العام الماضي.
ويعد بنك الكويت الوطني الوحيد بين القطاع المصرفي وعلى مستوى الكويت الذي يحصد الجائزة. كما يعد البنك الوحيد في الكويت الذي يقدم تلك الخدمة المميزة.
وتقدم جمعية التسويق باستخدام الموبايل جوائز سمارتيز لأفضل الحملات التسويقية الحديثة والأكثر ابتكارا وفعالية والتي تم تقديمها للعملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال عام 2020.
وتضم الجمعية التي تتخذ من نيويورك مقرا لها أكثر من 800 علامة تجارية عالمية رائدة تعمل في قطاعات متنوعة وتنتشر في أكثر من 50 دولة حول العالم.
وبهذه المناسبة، قال نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني هشام النصف: سعداء بالحصول على تلك الجائزة المرموقة والتي تعكس ريادتنا في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية وحرصنا على تقديم أحدث الخدمات وأكثرها تطورا لعملائنا.
وأضاف النصف: تعكس خدمة إشعارات الوطني حرصنا على تقديم حلول تكنولوجية تساهم في تحقيق راحة عملائنا وتناسب أنماط حياتهم اليومية المتنوعة وذلك في إطار استراتيجيتنا لإثراء التجربة المصرفية الشاملة التي يحصلون عليها.
وأكد النصف حرص البنك على التطوير المستمر لبرنامج خدمة الوطني عبر الموبايل وإضافة الخدمات والتحسينات التي يتم تصميمها وفقا لدراسة تحليلية لتطلعات العملاء واحتياجاتهم وأنماط سلوكهم المتنوعة على اختلاف شرائحهم.
تمكن خدمة إشعارات الوطني - Geo Alerts العملاء من استلام الإشعارات الخاصة بالخصومات والعروض على الموبايل وفقا لموقع العميل أثناء التسوق. ويأتي ذلك في إطار سعي البنك إلى التطوير المستمر لبرنامج خدمة الوطني عبر الموبايل عن طريق توفير أحدث الحلول الرقمية لتلبية احتياجات العملاء.
وتتوافر الخدمة لكل عملاء الوطني بمجرد تحميل أو تحديث برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل وتفعيل تسلم إشعارات خدمة إشعارات الوطني - Geo Alerts ليتمكن بعدها العميل من تسلم إشعارات العروض والخصومات المتوافرة عبر الموبايل لدى مواقع محددة بالقرب منه وقت التسوق بالإضافة إلى تلقيه عروض حصرية مصممة خصيصا له في كبرى المولات داخل الكويت ومطار الكويت الدولي بمبنى الركاب T1 ومبنى الركاب T4.
أطلق بنك الكويت الوطني مؤخرا مجموعة من التحديثات من إمكانية تحديث بيانات العملاء بما في ذلك رقم الموبايل والبريد الإلكتروني دون الحاجة لزيارة الفرع من خلال خدمة الوطني عبر الموبايل وكذلك تم إطلاق خدمة الحصول على رقم الانتظار بالفرع إلكترونيا eQMatic عن طريق البرنامج.
كما أطلق البنك حملة لمكافأة عملائه على استخدام البرنامج التحويل من تلقي الرسائل النصية إلى خدمة الإشعارات.