في إطار التزامه ومساعيه المتواصلة نحو تقديم أفضل الخدمات والحلول المصرفية للعملاء، أعلن بنك الخليج عن توفير خدمة صناديق الأمانات في فرع المطار، بصالة الوصول - المبنى رقم 1.
وبهذه المناسبة، قال نائب مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية للأفراد - مدير إدارة الفروع باسل الأسد إن الخدمة الجديدة تستهدف توفير حلول آمنة لاحتفاظ عملاء البنك المسافرين خارج البلاد بمقتنياتهم الثمينة.
وأشار إلى أن فرع المطار بات يعمل على مدى 24 ساعة يوميا، وطوال أيام الأسبوع، وذلك ضمن مساعي بنك الخليج المتواصلة لتوفير أفضل الخدمات للعملاء في المكان الذي يرغبون في تواجدنا به، وفي الوقت الذي يحددونه، من خلال شبكة فروع تضم 53 فرعا تنتشر في مختلف مناطق الكويت.
وذكر أن فرع المطار متكامل الخدمات ويقدم للعملاء كافة الخدمات المصرفية من فتح حسابات وطلب قروض والتقديم على البطاقات الائتمانية، وإجراء عمليات السحب والإيداع وتحويل وصرف العملات، إضافة إلى خدمة الإصدار الفوري لبطاقات السحب الآلي.
وأوضح إلى أن خدمات بنك الخليج المصرفية متواصلة كذلك على مدار 24 ساعة، من خلال الموقع الإلكتروني، وتطبيق الخليج على «الموبايل»، وعبر خدمتي الرسائل النصية القصيرة و«الواتساب»، وتطبيق Visit Gulf Bank للأجهزة النقالة، الذي يتيح للعميل حجز مكانه في صف الانتظار في أي وقت وأي مكان، فضلا عن إمكانية فتح الحساب «أونلاين» في دقيقة واحدة، وهو أسرع وقت لفتح حساب مصرفي في الكويت.