أعلن بيت التمويل الكويتي (بيتك) ممثلا في إدارة السيارات عن إطلاق مهرجان تسويقي تحت عنوان «أسعار استثنائية فقط في معرض الفروانية»، بمشاركة عدد من أهم وكلاء السيارات في الكويت وبعض الشركات الرائدة في سوق السيارات وذلك من خلال عرض مجموعة مختارة من السيارات بأسعار ومزايا غير مسبوقة وذلك من خلال معرض «بيتك» في الفروانية «منطقة الضجيج».
وقال مدير إدارة السيارات في «بيتك» عاهد مبارك العيسى في تصريح صحافي، ان المهرجان التسويقي الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من 23 الجاري حتى 25 منه، يأتي لدعم علاقة «بيتك» المتميزة مع وكلاء السيارات والشركات الرائدة في السوق المحلي من خلال تقديم «بيتك» خدمة بيع الأمانة في منافذه البيعية، وهي خدمة متعددة الأهداف تتيح لوكلاء السيارات والشركات الرائدة في سوق السيارات بالإضافة إلى العملاء عرض سياراتهم من مختلف العلامات، وفق معايير «بيتك» التي تضمن جودة وسلامة السيارات حتى يتم عرضها في هذه المعارض، مستفيدين من السمعة والثقة العاليتين اللتين يتمتع بهما «بيتك» في أوساط السوق، وفي ذات الوقت تتيح الفرصة للعملاء للحصول على أفضل العروض الممكنة في السوق على مستوى الأسعار وكذلك على مستوى خدمات ما بعد البيع.
وأضاف: تم تنظيم هذا المهرجان التسويقي بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان التسويقي الأولى والذي حمل نفس الاسم خلال شهر يونيو الماضي، حيث تجسد النجاح في حجم الإقبال الكثيف طوال أيام المهرجان وما حققه من نتائج للوكلاء والعملاء على حد سواء.
وأشار الى أن جميع الوكلاء الذين شاركوا في الحملة الأولى في يونيو الماضي عادوا ليشاركوا مجددا في الحملة الثانية للثقة المتبادلة مع «بيتك» وما تحقق من نتائج فعلية، كما زاد عدد الوكلاء المشاركين في الحملة الثانية ليصل إلى خمسة وكلاء، مشيرا في هذا الصدد الى أن العروض تتضمن سيارات متنوعة بينها السيارات المستعملة ذات الموديلات الحديثة، كما يعرض «بيتك» سيارات جديدة ومختارة واردة من الوكيل وبأسعار تنافسية أيضا.
وذكر أنه تم اختيار هذا الموعد خلال شهر رمضان وتحديدا في منتصف الشهر الفضيل موعدا لإطلاق هذه الحملة ليواصل «بيتك» خدماته وعروضه المميزة للعملاء.
ولفت العيسى الى أن معارض السيارات المنتشرة جغرافيا في مختلف المناطق الحيوية، يقدم «بيتك» من خلالها تجربة رائدة وفريدة، حيث تجمع معظم العلامات تحت سقف واحد بما يوفر على العميل عناء التنقل ويتيح له المقارنة بين أنواع عديدة من السيارات مع توفير كافة متطلبات العملية التسويقية، مشيرا الى أن الحملات التسويقية المتتالية تأتي لتقدم ميزات وخدمات إضافية للعملاء من وكلاء ومستهلكين في إطار العلاقات الوثيقة التي تربطهم مع «بيتك».
.. وفريق العلاقات العامة يزور المرور
أعلن بيت التمويل الكويتي (بيتك) عن قيام فريق العلاقات العامة بزيارة الموقع الخاص بدوريات مرور محافظة العاصمة الكائن خلف مبنى سوق الكويت للأوراق المالية، حيث هنأ الفريق ضباط وأعضاء الدورية بمناسبة شهر رمضان الكريم وقدموا لهم الهدايا الرمضانية الرمزية مشاركة لهم في أجواء هذه المناسبة، ما كان له أثر طيب في نفوسهم وأوضح «بيتك» في بيان صحافي أن زيارة فريق العلاقات العامة جاءت ضمن مبادرات «بيتك» للتواصل مع مختلف شرائح المجتمع لاسيما خلال شهر رمضان المبارك، وتقديرا لجهودهم المبذولة في خدمة المجتمع من مختلف المواقع.
من جانبهم أعرب فريق دوريات مرور العاصمة في الموقع عن تقديرهم لمبادرة «بيتك»، مؤكدين أن مثل هذه المبادرات ليست بغريبة عليه حيث تنبع من حس أصيل ومسؤولية عالية في تقدير الدور الذي تقوم به مختلف مؤسسات المجتمع والقائمين عليها.