Note: English translation is not 100% accurate
الخطوط الكويتية تطلق حملة «الطائر الأزرق» وتعقبها بحملات أخرى
الأربعاء
2006/9/13
المصدر : الانباء
عدد المشاهدات 1540
أعلنت مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية عن تقديم حملة خصومات خاصة كسابق عهدها لعملائها الكرام ابتداء من 16 سبتمبر لغاية 30 نوفمبر 2006 تتضمن أسعارا مخفضة وتسهيلات مميزة، ستعقبها بحملات مماثلة بفترات أخرى على مدار العام.
وقال مدير ادارة التسويق والمبيعات في المؤسسة أحمد الهلال انه عندما كنا نفكر بشعار الحملة الجديدة، فقد اتفق الرأي على الربط بين اللون الأزرق الذي تتميز به الخطوط الجوية الكويتية لدى أهل الكويت ويعرفه عنها جميع أقطاب العالم، والطائر الجميل الذي تتحلى به طائرات المؤسسة، ومن حسن الطالع ان الطائر الأزرق blue bird ويسمى بالبلاد العربية «الزرياب» هو طائر نادر ذو لون أزرق جميل يسر الناظر إليه وتصدر عنه نغمات عذبة تأسر المشاعر والقلوب وهو يحلق بين الأشجار والزهور.
واضاف الهلال في تصريح صحافي أن الهدف من الحملة «الطائر الأزرق» هدفان تسويقي وآخر اجتماعي، مشيرا الى ان الهدف التسويقي هو تحريك حركة السفر بأوقات الركود النسبي للحركة، وتغيير ثقافة السفر لدى المجتمع التي تتركز بأوقات محددة ومعينة وهي الصيف واجازات الربيع والأعياد التي تتسم بارتفاع كلفتها وعبئها على الأسر والأفراد، للسفر بأوقات تنخفض بها كلفة التذاكر والفنادق والمعيشة والتمتع بأجواء الراحة والهدوء.
وذكر الهلال أن الهدف الاجتماعي هو تقديم الخطوط الجوية الكويتية أسعارا مخفضة وتسهيلات مميزة للسفر أثناء فترة العرض من الكويت الى مختلف الاتجاهات بمنطقة الخليج والشرق الأوسط وأوروبا وأميركا، وكذلك تتواكب معها أسعار مخفضة ومزايا مماثلة من تلك المحطات الى دولة الكويت لمن يرغب بدعوة أسرته أو أقربائه لقضاء إجازة معه والتسوق بالمجمعات التجارية.
وألمح الهلال أن حملة «الطائر الأزرق» بالاضافة الى الأسعار المخفضة والمميزة، تقدم للركاب الكرام وزنا بمقدار 50 كجم لأمتعتهم الشخصية، وحرية تغيير مواعيد الحجز والدفع خلال 3 أيام لشراء تذاكر السفر والتمتع بخدماتنا المميزة على الطائرات من وجبات تناسب شهر رمضان المبارك وتنوعها حسب كل موسم سفر، وهي جميعها قيمة مضافة نخص بها عملاءنا الكرام.
اقرأ أيضاً