أعلنت شركة «زين» أنها دشنت حملة جديدة في مجال مكافحة مرض السرطان، وذلك بإطلاقها حملة توعية لمحاربة سرطان الثدي، وذلك كمبادرة منها في تسليط الضوء على أهمية الفحص المبكر لمكافحة هذا المرض. وذكرت الشركة في بيان صحافي أن الحملة التي أطلقتها بالتعاون مع حملة «لأجلك سيدتي» خلال أكتوبر الجاري تستهدف اكبر شريحة ممكنة من النساء وذلك من خلال محتوى المادة الإعلانية سواء كانت من خلال الإعلام المرئي أو المطبوع أو من خلال الخدمات النصية القصيرة. وأوضحت أنها اتخذت شعارا «أم. أخت. زوجة» ابنة. محاربة لهذه الحملة لتعزيز التوعية وذلك من خلال توفير «شريط» يحمل اللون الوردي في جميع فروعها المنتشرة في الكويت، مبينة أن هذا الشعار يحمل معه دلالة عزم وجدية مكافحة المرض والانتصار عليه مبكرا وأن المعركة مع سرطان الثدي كبيرة والاستعداد لها يجب أن يكون على قدر المسؤولية. وقال المدير التنفيذي للعلاقات والاتصالات في الشركة عبدالله الجدعان: «تكرس شركة «زين» جزءا كبيرا من برامجها الاجتماعية للاهتمام بالنواحي الصحية، وهذه الحملة ما هي إلا ترجمة حقيقة لرغبة الشركة في توعية النساء من خطورة هذا المرض». وأضاف: «قامت «زين» بدعم العديد من الجهات والمؤسسات التي خصصت جهدها لمكافحة مرضى السرطان، ومنها حملة «كان» لمكافحة السرطان، وصندوق جمعية إعانة المرضى لمساعدة مرضى السرطان والقلب المعسرين والجمعية الكويتية لمعالجة الآلام والعلاج التلطيفي للأطفال في المستشفى (كاتش) وبيت عبدالله، واليوم تطلق الشركة حملة توعية ضخمة لمحاربة سرطان الثدي».
وبين ان الشركة ستستمر في تطبيق برامجها الاجتماعية التي تعتبرها النواة الحقيقية لعملياتها، مشيرا الى ان الشركة يقع على عاتقها مسؤولية كبيرة لكونها واحدة من كبريات الشركات في المنطقة وهي تعمل على اداء رسالتها الاجتماعية على أكمل وجه