كشف بنك «الخليج» عن الهوية الجديدة للبنك بعنوان «معكم نستمر» والتي تمثل أبرز معالم مسيرة التزامه المتواصل نحو تقديم خدمات مبتكرة تتوافق مع تطلعات عملائه.
وتأتي هوية «معكم نستمر» كتطور للإستراتيجية الحالية وانعكاس لالتزام البنك بمنح عملائه أعلى مستويات الشفافية من خلال تقديم الإرشاد الصحيح وفهم متطلباتهم واهتماماتهم المصرفية، وعلاوة على ذلك، تبرز هوية بنك الخليج الجديدة واستراتيجيته العامة رؤية واضحة تجمع بين تراثه الغني ومواكبته للاتجاهات العصرية ليصبح البنك المفضل في الكويت.
وتعليقا على هذا صرح رئيس المديرين العامين والرئيس التنفيذي لبنك الخليج، ميشال العقاد، قائلا: «نحن فخورون بأن نكشف عن هوية بنك الخليج الجديدة التي تعكس على أكمل وجه الجهود التي بذلها فريقنا المتمرس، فقد خضعت مؤسستنا لعمليات تطوير واسعة النطاق واعتمدنا استراتيجيات جديدة بشكل متواصل لتعزيز علاقاتنا، وكلنا ثقــة بأن هــذه الهــوية الــجديدة ستكون خير شريك لتطلعاتنا التطويرية في المستقبل».
وأضاف العقاد: «ترمي الهوية الجديدة إلى تأكيد التزامنا نحو فهم احتياجات عملائنا ومساعدتهم على بلوغ أهدافهم، فقد أوضحت لنا الأبحاث التي أجريناها أن العملاء يريدون أن يحظوا بالتقدير لشخصهم لا لمدخولهم أو حجم نشاطهم التجاري، ويسعدنا أننا تمكنا من الاستجابة لطلبهم، لقد تمت إضافة الاتجاه الجديد من أجل التأكيد على أن عملاءنا هم محور اهتمامنا المتواصل والإقرار بأنهم يولون التقدير والاحترام الشخصي والخدمة أهمية كبرى».
هذا ويزاول بنك الخليج نشاطه المصرفي منذ العام 1960 وقد تطور البنك منذ تلك الفترة بفضل مثابرته على استطلاع آراء عملائه وفهم تطلعاتهم المصرفية، حتى أصبح إحدى المؤسسات المالية الرائدة، علما بأن شبكة فروعه تضم 52 فرعا موزعة في مختلف المناطق الرئيسية بالكويت.
وقد فاز بنك «الخليج» بالعديد من الجوائز خلال العام 2010 وفي مقدمتها جائزة «إحلال وتوطين الوظائف من مجلس وزراء العمل والشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون الخليجي» وجائزة «أفضل مركز لخدمة العملاء» وجائزة «أفضل منتج»، كما حظي بنك الخليج بالتقدير لما حققه فريق خدمة العملاء في البنك من نجاح في تلبية احتياجات وتوقعات عملائه باستمرار.