في خطوة تواصلية جديدة تعكس سياسة البنك في تعزيز جسور علاقاته المؤسسية مع مختلف الهيئات والوزارات والشركات في الكويت، قام فريق من بنك «برقان» بزيارة إلى مقر المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية حيث قدم لموظفي المؤسسة شرحا عن حسابات البنك وخدماته.
واستعرض فريق البنك في زيارته وتواصله مع موظفي المؤسسة كل المزايا والخدمات النوعية التي توفرها الحسابات المصرفية لبنك «برقان» مثل حساب «راتب الثريا»، حساب «التوفير»، الحساب «الجاري» وحساب «يومي».
وفي حديثهم حول حساب «يومي»، أوضح فريق البنك الميزة الأساسية للحساب باعتباره الأول من نوعه في الكويت الذي يقدم سحبا يوميا يوفر للعملاء فرصة الفوز بجائزة يومية مقدارها 5000 دينار، حيث أن كل ما يتطلبه دخول السحب هو فتح الحساب وإيداع مبلغ 500 دينار كحد أدنى لمدة 30 يوما ليتم بعدها دخول السحب اليومي الذي يجري طوال أيام الأسبوع ما عدا عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية للدولة.
كما أشار ممثلو البنك في هذا اللقاء إلى القيم المضافة والفريدة لحساب راتب «الثريا» وحساب «المزايا» بما يوفره هذان الحسابان من فوائد ومزايا مصرفية، إضافة إلى دخولهما السحوبات ربع السنوية ونصف السنوية التي يجريها البنك.
وفي هذا السياق، قالت رئيسة مديري المصرفية الشخصية ـ مدير عام بنك «برقان» منيرة المخيزيم: «لقد استطعنا بنجاح تنفيذ الكثير من الزيارات التفاعلية خلال الأشهر القليلة الماضية حيث تواصلنا مع عدد كبير من المؤسسات والوزارات والهيئات والشركات وقابلنا الموظفين للتعرف على احتياجاتهم المصرفية وتوقعاتهم من بنك برقان».
واشارت الى ان هذه الزيارة إلى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وغيرها تأتي كجزء من التزام بنك «برقان» بتقديم أفضل المنتجات والخدمات الرائدة، وكذلك لتعزيز أواصر التواصل مع مختلف شرائح المجتمع.
وأوضحت المخيزيم أن بنك «برقان» لديه إيمان قوي والتزام مستمر بشعاره التطبيقي «أنت دافعنا»، الأمر الذي ينعكس في العمل الدؤوب على ابتكار وتطوير المنتجات والحلول المصرفية التي تلبي احتياجات جميع العملاء.
وأكدت المخيزيم استمرار بنك «برقان» في برنامج الزيارات التواصلية والتعريفية التي يقوم خلالها بالالتقاء مع موظفي تلك الجهات لإلقاء المزيد من الضوء على التميز الذي يحمله بنك «برقان» فيما يقدمه من حلول ومنتجات مصرفية تتجاوب مع التغيرات والتطورات في الحياة الشخصية للعملاء وتلبي توقعاتهم.