كرم بيت التمويل الكويتي (بيتك) موظفيه وفروعه المتميزين في جودة الخدمة خلال النصف الثاني من العام الماضي، تأكيدا على اهتمامه وتقديره للموظفين ولعنصر جودة الخدمة التي اصبحت من اهم معايير التنافس والقدرة على استقطاب العملاء وبناء الصورة الايجابية عن المؤسسة وتوجهاتها خاصة في جانب الاهتمام بالعملاء وتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم.
وفي حفل نظمته ادارة جودة الخدمة والرئيس التنفيذي لـ «بيتك» محمد سليمان العمر وعدد من مساعدي المدير العام، جرى تكريم الموظفين المتميزين رجالا وسيدات من القطاع المصرفي والتجاري بالاضافة الى مركز الاتصال، قال العمر انه من المهم التأكيد على اهمية اداء كل موظف وموظفة في الوصول بمستوى جودة الخدمة في «بيتك» الى مصاف المؤسسات العالمية الكبرى، وبما يواكب خطط التوسع والنمو في الاسواق الدولية والاقليمية وتعزيز حصة «بيتك» في السوق المحلي الذي يمثل ركيزة اساسية وهدفا استراتيجيا. واضاف أنه تحقيقا لهذا الهدف توسعت مهام ادارة جودة الخدمة لتشمل رعاية العملاء التي تعنى بادارة شكاوى واقتراحات العملاء، بالاضافة الى تبسيط وتطوير اجراءات العمل، كما تم العمل على تحديث برامجها الحالية لتواكب احدث التطورات العالمية في الجودة، وأصبح التوجه الحالي في الادارة العمل على ادارة العلاقة مع العملاء بشكل دائم ومتواصل قبل وبعد الحصول على الخدمة، لتصبح جودة الخدمة العامل الحاسم في الحفاظ على عملاء «بيتك» لأن خدمة العملاء هي الاساس لكل نجاح.
وقد اعرب الموظفون المكرمون عن تقديرهم الكبير لهذه المبادرة بالاحتفاء بهم وتكريمهم، مؤكدين حرصهم الشديد على الاستمرار في العمل بوتيرة الاداء الجيدة والتزامهم الكامل بمعايير جودة الخدمة وسعيهم المتواصل لخدمة عملاء «بيتك» بكافة الوسائل التي تؤكد اهمية ومرجعية «بيتك» في العمل المالي الاسلامي وريادته التي تتدعم يوميا بما يحققه من انجازات ونجاحات في السوق المحلي وعلى الصعيد العالمي.