أعلنت شركة محمد حمود الشايع عن عزمها افتتاح محلات «بنكبري للفروزن يوغرت» الشهيرة عالميا في أسواق المملكة المتحدة. وأكدت شركة الشايع التي تمثل علامة «بنكبري» في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وروسيا، في بيان صحافي أنها تعتزم إطلاق هذه العلامة المفضلة لدى جميع الأميركيين خاصة نجوم هوليوود منهم في سوق المملكة المتحدة خلال فصل الصيف الحالي ابتداء من مدينة لندن. وتمثل هذه الخطوة تطورا في العلاقة الاستراتيجية التي تجمع بين الشركتين، وتعزيزا للثقة بخبرة الشايع على المستوى العالمي في إدارة العلامات التجارية الرائدة.
وفي هذا السياق، قال رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة محمد حمود الشايع، محمد عبدالعزيز الشايع: «تعتبر بنكبري من العلامات التجارية الشهيرة التي أثبتت صدارتها عالميا في فئة منتجات الفروزن يوغرت، ومن هنا فإننا سعداء إذ نعلن اليوم عن خطة الشركة لافتتاح أول فرع لـ «بنكبري» في لندن، وهو ما يعكس تطبيق طموح شركة الشايع في توسيع نطاق نشاطها التجاري في الأسواق العالمية عن طريق تقديم علامات تجارية شهيرة مثل «بنكبري» لزبائننا في مختلف البلدان بما في ذلك المملكة المتحدة».
فقد وسّعت شركة الشايع خلال السنوات القليلة الماضية نطاق استثماراتها مع هذه العلامة التجارية الرائدة والتي بدأت بافتتاح المتجر الأول لها في الكويت، ثم تلاه افتتاح فروع أخرى لها في الإمارات العربية المتحدة والبحرين وقطر وعمان وروسيا، كما سيساهم وصول «بنكبري» إلى المملكة المتحدة في استمرار انتشارها وتوسعها بشكل أكبر عالميا، وسيتم قريبا الإعلان عن موقع المتجر الأول لـ «بنكبري» في مدينة لندن البريطانية.
وكانت «بنكبري» قد عقدت اتفاقية شراكة مع شركة الشايع للمرة الأولى في عام 2009، وقد لاقت هذه العلامة الرائدة استحسانا ورواجا واسعا في الشرق الأوسط، حيث يصطف الزبائن في الأسواق التجارية في طوابير أمام محلات «بنكبري» ليتمتعوا بالتجربة الشهية التي بدأتها العلامة عند افتتاح المتجر الأول لها في «بيفرلي هيلز». و«بنكبري» هي المنتج الأصلي للفروزن يوغرت الذي تم إطلاقه للمرة الأولى في كاليفورنيا في عام 2005، وقد أصبحت اليوم العلامة التجارية الأولى ضمن منتجات الفروزن يوغرت.