أعلن بنك وربة عن تواجده في مول 360 من خلال جناحه الخاص المقام خلال الشهر الجاري، سعيا منه للتواصل المباشر مع أكبر عدد من العملاء وتقديم خدمة خاصة مع التعريف بالمنتجات المتميزة التي يقدمها البنك بصفة مستمرة وذلك في الفترة من 24 ـ 29 الجاري.
وخصص البنك أربعة مراكز حيوية أخرى في الكويت لإقامة جناحه الخاص، وتقع كلا منهما في مجمع الأفنيوز، مارينا مول، جامعة الكويت ومجمع الكوت على أن تأتي بشكل متتابع بعد جناحه الأول في مول 360، وتستمر هذه الحملة حتى بداية شهر يناير المقبل، ويمكن لعملاء البنك الحاليين والجدد زيارة أجنحة البنك التي تتوزع في المراكز المذكورة للاطلاع على الخدمات كافة التي يقدمها البنك، بالإضافة إلى تعريف العملاء بالمنتجات والخدمات التي يقدمها بنك وربة للاستفادة من حملة «لا تحاتي» الخاصة بحساب الراتب، والتي تمنح العملاء الجدد هدية قيمة فورية مع فرصة أو فرصتي ربح إحدى سيارات الميني كوبر، كما تمنح أجنحة بنك وربة العملاء فرصة الاستفسار عن منتج المرابحة الأمثل المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية للتيسير على العملاء في تمويل شراء مستلزماتهم الشخصية مع تقسيط قيمتها على دفعات شهرية سهلة، حيث إن عملية التقسيط تتم على فترات تصل إلى 15 سنة بحد أقصى و6 أشهر كحد أدنى، وتشمل خدمة المرابحة بناء وتمويل المنازل، إلى جانب المنتجات الأساسية التي تضم المركبات والقوارب، الأثاث، الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، المواد والأعمال الإنشائية، السيارات وغيرها من منتجات وكل ذلك بنسب تمويل تنافسية.
كما يمكن للعملاء أيضا الاستفسار عن بطاقات البنك المصرفية التسع التي تشمل بطاقة السحب الآلي العادية، بطاقة «لمار» الخاصة بالسيدات، بطاقة «شباب وربة»، بطاقة «تالا» الخاصة بالأطفال، وبطاقة «الصفوة»، أما البطاقات الائتمانية فتشمل الكلاسيكية، الذهبية والبلاتينية، بالإضافة إلى انفراد بنك وربة كأول بنك يقدم خدمة (my box) الخاصة بشحن المشتريات من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة عن طريق شركة (posta plus).
وعن تخصيص بنك وربة أجنحة خاصة في مراكز حيوية، قال رئيس المجموعة المصرفية في بنك وربة، عدنان سلمان السالم: «يطلق بنك وربة 4 أجنحة مؤقتة لتلبية احتياجات عملائه وإحاطتهم بمزيد من الاهتمام والرعاية، كما تنسجم هذه الحملة مع إستراتيجيتنا الرامية إلى تعزيز نطاق انتشارنا ضمن أهم المواقع الحيوية بالكويت، خاصة أن ذلك يدعم تواصلنا مع قاعدة عملائنا بشكل أوسع».
وأضاف السالم: «يهدف بنك وربة إلى استقطاب أكبر شريحة من العملاء، وذلك لما نراه بالسوق من حركة في مجالات عديدة. ويأتي التوسع المستمر في الحملات التي يطلقها بنك وربة تجسيدا لالتزام البنك بالوصول إلى عملائه أينما كانوا، وتغذيتهم بالخدمات المصرفية الرائدة التي تلبي احتياجاتهم المختلفة، كما نتطلع في بنك وربة إلى جعل زيارة العملاء لأجنحة وفروع البنك تجربة مصرفية فريدة تلبي متطلباتهم المصرفية».