يواصل بنك الكويت الوطني حملة «كوني واعية» بالتزامن مع الشهر العالمي للتوعية حول سرطان الثدي، وذلك لتعزيز التوعية حول أهمية الكشف المبكر عنه.
ويقدم البنك الوطني لكافة عميلاته وموظفاته خصما خاصا على فحص الماموغرام الثنائية بالتعاون مع مستشفى رويال حياة، وذلك حتى 31 ديسمبر المقبل.
وتلاقي هذه الحملة تفاعلا وتجاوبا كبيرين على مستوى كافة فروع وإدارات البنك حيث ارتدى الموظفون الشارات الوردية التي وزعها البنك تضامنا مع الحملة.
هذا وتواكب مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك الوطني الحملة على غرار كل عام من خلال صفحات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك nbk official page وتويتر nbkpage@ وانستاغرام nbkpage@ حيث تقدم نصائح وارشادات صحية للمساهمة في نشر رسالة التوعية والوقاية.
كما أضاء البنك الوطني مقره الرئيسي بالأنوار الوردية تضامنا مع مرضى سرطان الثدي ودعما لمكافحته وأهمية التوعية للكشف المبكر عنه.
وتهدف حملة «كوني واعية» الى التشجيع على القيام بالفحص المبكر وزيادة الوعي تجاه مخاطر مرض سرطان الثدي الذي يعتبر تهديدا حقيقيا لصحة المرأة، ويتطلب كشفا دوريا للحد من مخاطر الاصابة به.
ويأتي اهتمام البنك الوطني بالجانب الصحي والتوعوي انسجاما مع سياساته الراسخة للنهوض بمسؤولياته الاجتماعية وواجباته الانسانية.
ويحفل سجل الوطني بالأنشطة والمبادرات لدعم ورعاية القطاع الصحي الوثيق الصلة بحياة كافة أفراد المجتمع الكويتي، الى جانب انشطته ومبادراته في المجال البيئي والتعليمي والانساني.