تختبر فيسبوك زرا جديدا «للشراء» في موقعها على الإنترنت سيسمح للمستهلكين بشراء المنتجات المعلن عنها في شبكتها للتواصل الاجتماعي.
وتمثل الخدمة الجديدة - التي وصفتها فيسبوك بأنها اختبار للشراء من «عدد قليل من المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم» في الولايات المتحدة - أحدث مسعى للشركة المشغلة لشبكة للتواصل الاجتماعي عبر الإنترنت للعب دور أكبر في نشاط التجارة الإلكترونية.
وقالت فيسبوك إن زر الشراء سيكون متاحا في نسخة موقعها الإلكتروني على الهاتف المحمول وأجهزة الكمبيوتر الشخصي وسيسمح للمستهلكين بشراء البضائع مباشرة من المشاريع المشاركة.