أعلن بنك برقان عن عقده اتفاقية خاصة مع عيادة الميدان وذلك بهدف توفير فرص وعروض مميزة لعلاج الأسنان والعناية بها وذلك حصريا لعملاء خدمات بريميير المصرفية المقدمة من بنك برقان.
وقد قال رئيس مديري قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في بنك برقان سايمون كليمينتس:
«هذه الشراكة الجديدة تشكل جزءا من جهودنا المتواصلة لخدمة عملاء بريميير في بنك برقان بطريقة وأسلوب أفضل وأكثر تميزا وتجددا، إضافة لسعينا في منح القيم المضافة لاختيارهم لهذه الخدمة لنكون مصرفهم الأفضل، ان عملاء خدمات بريميير المصرفية يتلقون عروضا ومزايا خاصة وخصومات نقوم بتصميمها وتقديمها لهم».
وتأتي هذه الاتفاقية مع عيادة الميدان استمرارا لاتفاقيات سابقة أقامها البنك مع جهات أخرى منها زهور جين بيكر وشركة عيسى حسين اليوسفي وأولاده حيث تتوافر عروض وخصومات مميزة لعملاء خدمات بريميير.
وقد أطلقت خدمات بريميير المصرفية في عام 2007 باعتبارها جزءا من الاستراتيجية الجديدة للخدمات المصرفية للأفراد.
ويحظى جميع عملاء بريميير بعناية شخصية مباشرة من مسؤولي خدمة مؤهلين بكفاءة وخبرة عالية يقومون على الدوام بتحديث بيانات العملاء وإطلاعهم على أحدث العروض والخدمات الحصرية والمنتجات التي تلبي الاحتياجات المالية والمصرفية لعميل خدمة بريميير المصرفية. وتتميز عيادة الميدان بأنها تعمل وفق رؤية ترتكز على الاهتمام بالزبائن المرضى وإعطائهم كل الاهتمام والتركيز في الخدمة والرعاية والمتابعة.
كما تقوم العيادة بتطوير مهارات وخبرات كادرها الطبي والتمريضي، وكذلك تعزيز التميز من خلال توفير أحدث المعدات والأجهزة الطبية الحديثة.
الصفحات الاقتصادية في ملف ( pdf )