احتفلت شركة توتالز للتسويق وحلول الأعمال، الرائدة في التخطيط للحملات التسويقية عبر وسائط الإعلام المختلفة، بمرور 5 سنوات على تأسيسها، وذلك من خلال حفل ضخم أقامته بحضور لفيف من عملاء الشركة ورجال الاعلام والصحافة وفريق عمل الشركة.
وخلال الحفل ألقى كل من المؤسس الشريك عبدالله النوري، وأسامة أبو دبسة، وصالح الشمري كلمات افتتاحية استعرضوا خلالها مسيرة الشركة منذ التأسيس كما عرضوا فيلما دعائيا للشركة استعرض أعمالها وقصة النجاح التي مرت بها.
ومن جهته، قال الشريك المؤسس، أسامة أبو دبسة في كلمته: «إن الطموح وعزيمة فريق العمل الخبير قادا الشركة إلى خلق اسم وعلامة فارقة في سماء التسويق والخدمات الإعلامية وتقديم حلول الأعمال على المستوى المحلي».
وأضاف أن فريق العمل وضع نصب عينيه خلال السنوات الخمس الماضية، تحقيق التميز والتفرد في الخدمات المقدمة مستندين على فهم عميق لهدف العميل والرسالة التي يحملها للمتلقي، مع أحدث ما توصل إليه السوق من تقنيات متعلقة بوسائط الإعلام الأكثر مشاهدة.
واختتم قائلا: لقد أصبح السوق المحلي مليئا بالعناصر الشابة والمجتهدة من أجل وضع موطئ قدم لها في المجال التسويقي ولكن يبقى معيار الخبرة وتوفير الخدمة عالية الجودة والتي تنافس التقنيات العالمية وهو معيار النجاح وعنصر التميز والاختلاف عمن يقدمون هذه الخدمة، الأمر الذي ضمن لنا مكانة عالية لدى العملاء وكسبنا احترام منافسين.
ومن ناحيته، تطرق الشريك المؤسس عبدالله النوري في كلمته إلى استراتيجية الشركة التي تركز على الرسالة والمحتوى وتفهم السوق بهدف بلوغ الريادة وتوفير خدمات مستدامة تعزز توجهات وأهداف العميل.
ووعد النوري بأن تستمر «توتالز» في تعزيز خدماتها وتنويعها لتشمل كافة قطاعات التسويق والميديا، برؤية للتربع على موقع الريادة، وتحقيق التوسع الجغرافي والمستقبلي على المستوى الاقليمي وهو أمر بدأناه منذ فترة وسوف تعلن عنه في حينه.