- مركز الاتصال التابع للشركة حصل على جائزة في مجال بناء علاقات عمل إيجابية مع وكلائه
حصلت شركة ooredoo الكويت، احدى شركات مجموعة ooredoo الدولية، على مجموعة كبيرة من جوائز التميز في مجال التركيز على العملاء والتواصل مع الموظفين من «الاتحاد العالمي لمراكز الاتصال وأفضل ممارسات التواصل مع العملاء» وذلك خلال الحفل السنوي لتوزيع الجوائز على مراكز الاتصال العالمية الذي عقده الاتحاد في العاصمة البريطانية لندن، الأسبوع الماضي.
وشملت تلك الجوائز جوائز لبعض الأفراد نتيجة تميزهم في القيادة إضافة الى جوائز لتنفيذ أفضل الممارسات والتميز التشغيلي.
وتم طرح تلك العروض التقديمية من قبل ممثلي شركة ooredoo خلال مؤتمر لطرح أفضل ممارسات مراكز الاتصال لعام 2016 عقد في فندق غرانج سيتي في مدينة لندن، الأسبوع الماضي.
ومنحت الجوائز بعد عملية تحكيم صارمة، تضمنت تقديم طلبات خطية وعروض تقديمية قدمها المرشحون للمشاركين في المؤتمر.
ويتم تقديم ما معدله 1500 طلب خطي للحصول على الجوائز سنويا من مراكز اتصال في قطاعات مختلفة تضم مراكز اتصال داخلية ومراكز اتصال تقدم خدمات لشركات بموجب عقود خارجية.
وقد تسلم وائل السلطان، رئيس دائرة خدمة العملاء في شركة ooredoo الكويت جائزة أفضل مدير مركز اتصال في أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا، لأسلوبه المميز في القيادة بالاضافة الى قدرته على إجراء العديد من التطورات الملحوظة في مركز الاتصال الخاص بشركة ooredoo.
وأسهم حصول فريق ooredoo على الجوائز في تبوؤ الشركة مكانة رائدة في مجال رضا العملاء والاحتفاظ بهم وتحقيق إيرادات إضافية من خلال تقديم خدمات تكنولوجية متقدمة لعشاقها والباحثين عنها في الكويت.
وتعليقا على الجائزة، قال وائل السلطان: يشرفنا الحصول على هذه الجائزة التي استحقتها الشركة بعد اجراء العديد من التطورات المهمة والواسعة النطاق في مركز الاتصال لدينا، خلال الاثني عشر شهرا الماضية، نشعر بالرضا العميق لتقدير جهودنا، وخصوصا لحصول جميع أعضاء فريقنا على جوائز في هذه الفعالية المرموقة.
كما تسلمت ليلى الصراف جائزة التميز في الدعم المهني في مجال تكنولوجيا المعلومات، ولينا الكعكي جائزة الموارد البشرية خلال نفس الاحتفال، ويسلط تسلم هذه الجوائز التقديرية، الضوء على الأهمية التي توليها شركة ooredoo الكويت للبنية التحتية التقنية لرعاية العملاء وممارسات الموارد البشرية التي تتبعها الشركة ليس فقط لضمان حصول عملائها على أفضل وأحدث ما توصل اليه قطاع تكنولوجيا الاتصالات، وإنما أيضا استمتاعهم بتجربة الحصول على تلك الخدمات من خلال التواصل مع موظفين محترفين يقومون بأداء أدوارهم على أكمل وأفضل وجه.
وحصل مركز الاتصال التابع لشركة ooredoo الكويت كذلك على جائزة تقديرية في مجال بناء علاقات عمل إيجابية مع وكلائه، حيث نال جائزة على برنامجه المميز لمكافأة العملاء وجائزة أخرى لأفضل مركز اتصال متوسط الحجم.
ويمنح برنامج شركة ooredoo للحوافز الموظفين نقاطا بناء على قيمة الخدمات التي يتم بيعها للعملاء من خلالهم، كما تستقطع منهم النقاط عندما يقدمون خدمات غير مرضية بناء على حكم وتقييم العميل. وتحول ooredoo الكويت تلك النقاط الى مكافآت مالية تمنح للوكلاء في نهاية الشهر بالاضافة الى رواتبهم والمزايا الأخرى التي يحصلون عليها.
كما تسلم كوبوس كراوس المدير التشغيلي لمركز اتصال ooredoo الكويت، جائزة أفضل مدير تشغيلي لمركز اتصال.