انطـلاقـــا مــــن حرصها الدؤوب على توفير أفضل الخدمات وأكثرها تناسبا مع حياة العملاء، منحت الوطنية للاتصالات أمس عملاءها من فئة الدفع المسبق الفرصة للبقاء على تواصل مع الأهل والأصحاب في الديرة عبر خدمتها الريادية الجديدة wataniya pre-paid call back home التي تخول العملاء الاتصال والتواصل على مدار الساعة كما ارسال الرسائل القصيرة (إس إم إس) أثناء التجوال.
وتأتي هذه الخدمة مع سمتين هما السمة «المحدودة» وسمة «التجوال الكامل» اللتين قد تم تطويرهما لتلبية احتياجات عملاء الدفع المسبق أثناء التجوال.
وتسمح السمة «المحدودة» للعملاء باستقبال المكالمات، ارسال واستقبال الرسائل القصيرة الا انها لا تسمح بالاتصال، بينما توفر سمة «التجوال الكامل» التمتع بكل ما تم ذكره سابقا بالاضافة الى قابلية الاتصال.
وتعتبر الخدمة الجديدة wataniya pre-paid call back home ممتازة للعملاء الذين هم في تنقل مستمر ويرغبون في التواصل مع الأهل والأصحاب في الوطن وهي متاحة عبر العالم وتسهل مراقبة حجم التكلفة حيث تميز الوطنية عملاءها بمنحهم تعرفة بالدقيقة أرخص مقارنة مع تعرفة الاتصال الأساسية عند التجوال. كما تتميز الخدمة بالبساطة والمرونة حيث يكفي لاستخدامها طلب *101* وإضافة الرقم المراد الاتصال به في الكويت سواء على خط نقال أو أرضي ثم إدخال علامة #، عندها تصل العميل رسالة تؤكد إجراء المخابرة على أن تضاف التكلفة على المتصل فور إجراء الاتصال.
وحول الخدمة الجديدة، قال المدير العام والرئيس التنفيذي في الوطنية سكوت جيجنهايمر: «يسعدنا أن ننقل الى عملائنا من ذوي الدفع المسبق أنه باستطاعتهم الآن البقاء على تواصل عند تجوالهم خارج الكويت لهدف السياحة او العمل حيث تمنحهم wataniya pre-paid call back home قابلية التواصل مهما بعدت المسافات».
إلى ذلك، فإن الوطنية قد عملت على تزويد كل شرائح الاتصال للدفع المسبق بالخدمة الجديدة وهي حاليا متوافرة في كل من الدول التالية: البحرين، مصر، فرنسا، ألمانيا، إيران، الأردن، لبنان، قطر، السعودية العربية، سويسرا، سورية، الإمارات، المملكة المتحدة، أميركا، بالإضافة الى دول أخرى ستضاف الى القائمة قريبا. كما توفر الوطنية لعملائها وسائل مرنة لإعادة شحن أرصدتهم، اما عبر w-menu باستخدام بطاقات الوطنية لإعادة الشحن أو لمزيد من المرونة يمكنهم إعادة التعبئة عن طريق الانترنت باستخدام بطاقات إعادة التعبئة أو البطاقات المصرفية «كي-نت».