حققت شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين، الوكيل المعتمد لسيارات إنفينيتي في الكويت، نجاحا بارزا من خلال استحواذها على المراكز الأولى وفقا لمؤشر رضا المستهلكين على مستوى الكويت وقطاع وكلاء السيارات الجديدة في خدمة البيع وما بعد البيع.
وتجدر الإشارة إلى أن إنفينيتي البابطين تحصد المركز الأول في خدمات ما بعد البيع منذ 2013 مما يؤكد مدى قدرة الشركة على تقديم ما يفوق التوقعات ويعكس مدى جديتها في أداء عملها وتمسكها بالجودة في كل نواحي نشاطها.
وبموجب مؤشر التقييم «سيرفس هيرو» للعام 2017 أحرزت «إنفينيتي البابطين» المركز الأول بين العلامات التجارية الرائدة في المنطقة على مستوى البلاد، كما استحوذت على المركز الأول في قطاع مبيعات السيارات الجديدة من الوكلاء المعتمدين، والمركز الأول أيضا في خدمة ما بعد البيع.
ويستند هذا الاستفتاء السنوي الذي تجريه «سيرفس هيرو» على مدار العام إلى تصويت المستهلكين على جودة الخدمة المقدمة من مزودي الخدمات ويتم بعد ذلك اختيار أفضل الشركات على هذا الصعيد في الكويت.
وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة البابطين صالح البابطين: مجموعة البابطين تحرص على تقديم أفضل خدمة لعملائها والتأكد من تجاوز خدماتها لتوقعات العملاء مع الحفاظ على إرضائهم من خلال تقديم عروض استثائية وخدمات ذي جودة عالية، وأضاف: نشعر بالفخر إزاء ما نحققه، وهذا دليل واضح على التزامنا المبدئي والدائم بمعايير الجودة العالمية وخدمة العملاء.
وأكد لوران بيرنيه المدير العام لشركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين، أن حصد «إنفينيتي البابطين» المركز الأول بين العلامات التجارية الرائدة في المنطقة على مستوى الكويت، والمركز الأول في قطاع وكلاء السيارات هو أفضل دليل على مستوى العلامة التجارية والخدمات التي تقدمها إنفينيتي البابطين للعميل، وأضاف: الأصوات التي منحها المشاركون في الاستفتاء لمجموعة البابطين تزيدنا عزما على الاستمرار في تقديم الأفضل دائما، والعمل على الحفاظ على مستوانا المتقدم في خدمة عملائنا.