عقدت «الشامل الدولية»، مؤخرا اجتماعا خاصا لمورديها ألقت خلاله الضوء على نجاحاتها في عام 2009، وكشفت عن رؤيتها المستقبلية وخططها الاستراتيجية لعام 2010.
وتعليقا على هذا الحدث، قالت الرئيس التنفيذي لشركة «الشامل الدولية القابضة» ديرين كاميرون: «نحن فخورون باستضافة هذا الحدث ويسعدنا أن نعلن تحقيق نتائج إيجابية وخاصة في هذه الأوقات الصعبة التي يمر بها قطاع السياحة السفر. وأضافت: «إن نتائجنا ماتزال تتجاوز التوقعات، مما يدل على الأداء الإيجابي للشركة وسط ظروف اقتصادية صعبة للغاية». وفي معرض حديثها عن توقعات الشركة لعام 2010، قالت كاميرون: «نحن متحمسون لاستقبال السنة المقبلة، فهناك احتمالات قوية بأن نواصل توسيع نطاق عملياتنا وتوفير قيمة عالية لموردينا والمساهمين في الشركة.
وأعلنت كاميرون أيضا أن الشامل قامت بتطبيق هيكلية «إدارة البرامج» في جميع أنحاء المنطقة، وهو ما سيتيح لعملاء الشركة في المنطقة امتلاك مركز اتصال واحد لجميع البلدان.
ويعمل مدراء البرامج في شركة «الشامل» بالنيابة عن العملاء في مختلف الدول حيث يركزون على تحسين تكاليف السفر والارتقاء بمستويات الخدمات، والأمر نفسه ينطبق على الشركاء في القطاع. وتم خلال الاجتماع أيضا مناقشة خطط شركة الشامل لإطلاق سلسلة من المبادرات الكبرى لعام 2010، بما في ذلك توسيع نطاق عمل الشركة في المنطقة من خلال افتتاح أفرع جديدة في كل من المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان.
وتم خلال الحدث إطلاع الموردين على التطور الذي حققته «الشامل الدولية» في الآونة الأخيرة والتزامها الدائم بتطبيق أحدث التقنيات والحلول المبتكرة. وقد استكملت «الشامل» مطلع أكتوبر الماضي المرحلة الأولى من تطوير شبكتها، حيث تعاونت مع عمالقة ورواد التكنولوجيا في العالم، بما في ذلك «إتش بي» و«مايكروسوفت» و«سيسكو»، بهدف تطوير اتصالات الشركة والربط على نحو فعال بين موظفيها وعملائها ووكلاء السفر في جميع أنحاء المنطقة.
كما تم تعريف الحاضرين بفريق الإدارة الجديد الذي يمتلك خبرة واسعة تمتد إلى 100 عام مع العديد من الوكالات حول العالم.