- جاليجان: «KIB» يسعى لتقديم أحدث الخدمات لعملائه
في إطار حرصه على تقديم أحدث الخدمات وأكثرها تطورا، أعلن «KIB» عن إطلاقه أحدث خدمة من خدماته للتحدث المباشر وهي خدمة المحادثة الكتابية «LIVE CHAT»، والتي تتيح للعملاء وغير العملاء التواصل مع موظفي خدمة العملاء في البنك من خلال خدمة الاتصال المرئي VIVR.
وبهذه المناسبة، قال المدير العام للإدارة المصرفية للأفراد، جيمس يوجين جاليجان: «يسعى «KIB» دائما لتقديم أحدث الخدمات التي تركز على منح العملاء أفضل مستوى خدمة على الإطلاق بمنتهى الراحة والسهولة.
وتستهدف خدمة المحاثة الكتابية LIVE CHAT عملاء «KIB» وغير العملاء، حيث تمكنهم من التحدث المباشر مع أحد موظفي خدمة العملاء طوال أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحا وحتى 8 مساء».
وأوضح جاليجــــان أن هذه الخدمة تقدم للعملاء الحاليين والجدد والمستهدفين الكثير من المزايا، حيث تمكنهم من إتمام العديد من المعاملات المصرفية والرد على استفساراتهم بمنتهى السرعة، بالإضافة إلى تفعيل أو إيقاف البطاقات والخدمات المصرفية، تقديم العديد من الطلبات المختلفة، تحديث البيانات الشخصية على النظام، إلى جانب تقييم المحادثة بعد الانتهاء من الاتصال.
وأفاد بأنه بإمكان عملاء البنك وغيرهم استخدام خدمة المحاثة الكتابية LIVE CHAT بمجرد الاتصال على 1866866، ومن ثم الدخول إلى خدمة VIVR من خلال الرابط المرسل إليهم عبر رسالة نصية قصيرة، ومن بعدها اختيار المحادثة الكتابية من القائمة الرئيسية أو القائمة الخاصة لغير عملاء «KIB» أو بعد الدخول معرفا بالرقم الخاص بالخدمة الهاتفية لعملاء «KIB».
يذكر أن استراتيجية «KIB» الجديدة تهدف إلى توفير منتجات وخدمات متميزة وأكثر كفاءة مما يزيد من مستوى رضا العملاء ويوفر عليهم الكثير من الوقت والجهد أثناء إتمام معاملاتهم المصرفية كونه شريكا لهم تحت شعار «بنك للحياة».