- الشركة ستقدم خدمات Pearl Assist في مبنى طيران الجزيرة
وفرت شركة ناشونال لخدمات الطيران (ناس) خدمة توصيل الأمتعة للركاب القادمين من جميع الجهات ولمختلف شركات الطيران العاملة في مطار الكويت الدولي.
وإضافة إلى ما تم تقديمه من خدمات متميزة لركاب مطار الكويت الدولي مثل خدمات الاستقبال والمساعدة وخدمات القاعات المتميزة، فإنه يسر «ناس» الإعلان عن تقديم خدمة جديدة متميزة لركاب مطار الكويت الدولي بحيث يتم توصيل الأمتعة للركاب القادمين إلى الكويت إلى أي مكان يختارونه، كما تقدم خدمات Pearl Assist في مبنى «المغادرون والقادمون» في مبنى طيران الجزيرة (T5).
وقالت الشركة في بيان صحافي انه لحجز الخدمة يجب الدخول على موقع الشركة (www.fasttrack.aero) أو زيارة مكتب تسليم الأمتعة الموجود في صالة الوصول في مطار الكويت الدولي.
وسيعمل فريق شركة «ناس» على ضمان حفظ الأمتعة في مكان آمن خلال العملية بأكملها وسيتم غلق وختم الحقائب بإحكام للحفاظ عليها وإجراء المسح الضوئي لإمكانية التتبع من قبل الراكب عبر التطبيق الخاص بالشركة، علما انه سيكون هذا الختم سليما حتى تصل الحقائب إلى باب منزلك ولا يمكن فتحها إلا من خلال الراكب، علما انه سيكون هناك تواصل مع الراكب عن طريق الرسائل النصية القصيرة توضح للراكب حالة الأمتعة وفي أي مرحلة من المراحل المختلفة حتى تمام التسليم.