استعرض بنك بوبيان تجربة نجاحه المصرفية في السوق الكويت وما حققه من إنجازات خلال السنوات الأخيرة وتربعه على قمة البنوك الكويتية كأكثر البنوك انتشارا بين الشباب الكويتي.
جاء ذلك خلال المحاضرة التي ألقاها المدير التنفيذي للقنوات المصرفية المباشرة في بنك بوبيان خالد الشمري في جامعة الخليج العلوم والتكنولوجيا GUST والتي نظمها نادي المحاسبة في الجامعة بحضور عدد كبير من الطلاب في التعرف على قصة نجاح البنك.
وقال الشمري ان بنك بوبيان خلال السنوات الأخيرة حقق قفزات كبيرة في مجال الخدمات المصرفية الإلكترونية، مستفيدا من التطورات العالمية في هذا المجال وهو ما مكنه للوصول الى مكانة الأول بين اختيارات الشباب الكويتي.
الأفضل تكنولوجياً
وأوضح الشمري ان البنك خلال العام الماضي تمكن من تحقيق الإنجازات والنجاحات التي زادت من حصصه السوقية في مختلف القطاعات، لاسيما الخدمات المصرفية الشخصية خاصة تلك التي تعتمد اعتمادا رئيسيا على التطورات التكنولوجية.
وتمكن البنك من استمرار سيطرته على جائزة أفضل بنك إسلامي في العالم في مجال الخدمات المصرفية الإلكترونية (الرقمية) DIGITAL BANK من مؤسسة غلوبل فاينانس العالمية للعام الرابع على التوالي بجانب حصوله على نفس الجائزة على مستوى الكويت والشرق الأوسط.
وأكد الشمري ان شعار البنك في جعل حياة العملاء أكثر سهولة وراحة يطبق بصورة مستمرة من خلال الخدمات والمنتجات المميزة التي يقدمها البنك لعملائه والتي كان آخرها النقلة النوعية التي أحدثها من خلال طريقة طلب وإصدار بطاقات الائتمان بأسرع وقت وأسهل صورة.
وشهد العام الماضي طرح العديد من الخدمات والمنتجات التي كان لبنك بوبيان السبق في طرحها وهو استمرار لتربعه على عرش الأول في الكويت سعيا منه لتميز عملائه ومنحهم تجارب مصرفية فريدة.
ومن أبرز هذه الخدمات «خدمة مساعد» التي تمكن العملاء من التعامل بصورة دائمة مع حساباتهم من خلال خدمة مميزة الى جانب «خدمة المرابحة الرقمية» التي تنهي إجراءات الحصول على تمويل من خلال الهواتف الذكية او الموقع الإلكتروني.
كما أصبح بإمكان عملاء بوبيان لأول مرة في الكويت تقديم طلب للحصول على بطاقة ائتمانية في أي وقت من خلال الخدمة المصرفية عبر الإنترنت، وذلك باستخدام التوقيع الإلكتروني المصادق لدى الهيئة العامة للمعلومات المدنية PACI. وتم خلال العام الماضي توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع بنك الائتمان الكويتي بهدف تفعيل وطرح مجموعة من الخدمات الإلكترونية الجديدة والتي من شأنها تسهيل المعاملات المصرفية لعملاء البنك المتعاملين مع بنك الائتمان الكويتي.