أعلن بيت التمويل الكويتي (بيتك) عن توفيره لخدمة تحديث بيانات عملائه عن طريق تطبيق «بيتك اونلاين» kfhonline على الهواتف الذكية، ما يوفر على العملاء الوقت والجهد ويؤكد توجه «بيتك» نحو الخدمات التقنية بما يضمن للعملاء افضل مستوى ممكن من الدقة والسرعة والراحة.
ومن خلال إجراءات بسيطة ومتتابعة عبر تطبيق kfhonline تبدأ بدخول العميل على حسابه، ثم على الخدمات العامة، ومنها إلى تحديث البيانات، ليتابع العميل بعد الموافقة على الشروط والأحكام، تصوير واجهتي البطاقة المدنية، ثم تمضي الخطوات الى تعبئة البيانات المطلوبة وينتظر العميل رمز التفعيل الذي يصله في رسالة نصية عبر الهاتف، لتنتهي العملية بعد الاستجابة لطلب إدراج رمز التفعيل، وبذلك يكون العميل قد حدث بياناته بسهولة وسرعة، وفي المكان والزمان المناسبين له، ودون حاجة الى زيارة الفرع أو الاتصال بالخدمة الهاتفية.
وتؤكد الميزة الجديدة التي يطرحها بيتك من خلال تطبيق kfhonline على الهواتف الذكية حرصه الدائم على راحة عملائه وتوظيف قدراته التقنية لتقديم افضل المزايا واستشعاره لأهمية الاجراء المطلوب، حيث يعتبر تحديث البيانات وفق معلومات البطاقة المدنية من شروط استمرار الخدمة المصرفية.
ويعتبر تطبيق kfhonline على الهواتف الذكية ضمن وسائل تقديم الخدمة للعملاء بمنتهى السرعة والسهولة والأمان، اذ يتيح التطبيق خدمات عديدة ومتنوعة في متناول العميل، أبرزها خدمات مصرفية وتمويلية وأخرى تتعلق بالبطاقات المصرفية والتحويلات المالية داخل الكويت وخارجها، بالاضافة الى الخدمات الاستثمارية المتعلقة بالحسابات والودائع وغيرها كمنظومة متكاملة، تضع اكثر ما يحتاج اليه العميل تحت تصرفه في أي زمان ومكان يختاره.
ويلقى تطبيق kfhonline تجاوبا وإقبالا كبيرين من العملاء على الاستخدام والاستفادة مما يوفره من خدمات، في ظل تزايد كبير في استخدام الهواتف الذكية، وقدرة عالية لدى معظم شرائح العملاء على التعامل مع التطبيقات المصرفية، وما تقدمه من خدمات ساهمت في توسيع نطاق الصيرفة، وتغيير الوجه التقليدي للتعاملات البنكية، وتحقيق الشمول المالي وتعزيز المنافسة وجودة الخدمة.